سياسة الشحن و الاسترجاع
سياسة الاسترجاع
يمكنك استرجاع المشتريات خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب وفق الشروط التالية:
- يشترط أن يكون المنتج المرتجع بنفس بحالته الأصلية عند الشراء وغير مستخدم ومغلف بالغلاف الأصلي مع كامل ملحقاته. لا يتم قبول استرجاع الشحنة أو المنتج في غير حالته الأصلية.
- يتحمل متجر دكان الحيوان كافة تكاليف الاسترجاع في حالة استلام منتج تالف أو منتج بحالة غير سليمة.
- يتطلب الإبلاغ عن وجود خلل بالمنتج خلال 24 ساعة من استلام المنتج, ويتطلب ارسال صورة المنتج والكرتون الخارجي للشحنة.
لا يتم قبول عملية الاسترجاع في الحالات التالية:
- عند تقديم طلب الاسترجاع بعد الوقت المحدد وهو 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.
- عند استخدام المنتج أو فتحه، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.
- عند تلف العلبة أو التغليف الخاص بالمنتج.
طريقة رفع طلب استرجاع:
- .إذا أردت استرجاع منتج ما فيرجى منك رفع الطلب عبر التواصل معنا على الواتساب.
- بعد إستلام المرتجع يتم التحقق من حالته وسيتم استرجاع المبلغ للعميل خلال مدة قد تصل الى 14 يوم عمل.
آلية إعادة المبلغ وفق عملية الدفع:
- يتم اعادة المبلغ للمدفوعات التي تمت من خلال مدى, فيزا, ماستركارد إلى البطاقة التي تم الشراء بواسطتها وقد يستغرق مدة استرجاع المبلغ للبطاقة 14 يوم عمل وفق للبنك.
- يتم اعادة المبلغ للمدفوعات التي تمت من خلال تابي عن طريقهم و قد يستغرق مدة استرجاع المبلغ 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتج في مستودعاتنا، وعلى العميل متابعة إجراءات الإرجاع من خلال حسابه في شركة تابي.
رسوم الاسترجاع:
- تنطبق رسوم الاسترجاع في الحالة التالية : طلب استرجاع لمنتج أو أكثر بعد بعد استلام الطلب من قبل العميل - يستثنى من ذلك استرجاع الطلب بالكامل -
رسوم الاسترجاع
الشحن
15 ريال
رسوم استرجاع الطلبات داخل الرياض
25 ريال
رسوم استرجاع الطلبات خارج الرياض
رسوم الإلغاء:
- في حال قرر العميل إلغاء الطلب بعد إنشائه، سوف نعمل جاهدين على إلغاء الطلب دون أن يتحمل العميل أي تكاليف شريطة أن يكون الطلب لم يتم تجهيزه بعد ولم يتم إصدار بوليصة الشحن وقت استقبال طلب الإلغاء.
- تنطبق رسوم الإلغاء في الحالات التالية:
- إلغاء الطلب بعد تجهيزه و/أو بعد طباعة بوليصة الشحن
- عدم استلام الطلبات التي تم شحنها
- إرجاع الطلب بالكامل
رسوم الإلغاء
الشحن
15 ريال - رسوم الغاء الطلبات داخل الرياض
46 ريال - رسوم الغاء الطلبات خارج الرياض
رسوم المدفوعات الإلكترونية:
- تنطبق رسوم المدفوعات الإلكترونية على جميع طلبات الإرجاع أو الإلغاء التي تتم عبر خدمات الدفع الإلكتروني
رسوم الإلغاء
طريقة الدفع
تابي و تمارا
رسوم بقيمة 7% من إجمالي المبلغ المدفوع
مدى - فيزا - ماستر كارد
رسوم بقيمة 2.5% من إجمالي المبلغ المدفوع
الشحن :
لا يتحمل المتجر التأخير الحاصل من شركات الشحن، وعلى العميل متابعة الشحنة معهم.
لا يتحمل المتجر الخطأ الذي يكتب في عنوان الشحن، كما لا يتحمل مسؤولية ما إذا كان العنوان ناقصًا، وخطأ شركة الشحن في توجيه الشحنة.
يخلي المتجر مسؤوليته من الطلب بمجرد استلام الشركة الناقلة، وتنتقل المسؤولية للشركة، وما يحدث للطلب من تلف أو فقدان أو تغير في جودة المنتج بسبب شركة الشحن أو تأخر العميل في استلام الطلب، وله الحق في مطالبة شركة الشحن بتعويض عند حدوث ذلك،
تعذر توصيل الطلبات :
- في الحالات التى يتعذر على شركة الشحن أو المندوب ايصال الشحنة بسبب راجع للعميل , أو في حال وجود أي خطأ في بيانات العميل قد يترتب عليه إلغاء الشحنة أو استرجاعها تنطبق الرسوم وفق سياسة الاسترجاع و إلغاء الشحنة دون استثناء.
- إدخال بيانات العنوان والاتصال الصحيحة هي مسؤولية العميل.